أنتِ أقوى منذ ولادتك

  •  إن الأمر الذى يدركه أطباء النساء وأطباء الأطفال ” أن الإناث أكثر قدرة على تحمل مشاكل الولادة التى يتعرض لها الأطفال فى أول يومين من الولادة “.

  •  الطفلة الأنثى تقل فرص وضعها فى الحضانة بحوالى 50% عن الطفل الذكر ، كما أنها أكثر قدرة على تحمل الألم ومقاومة الأمراض والعدوى ، ومواجهة المشاكل المرضية المحتملة للمواليد فى الأيام الأولى من المولود الذكر .

  •  هناك فروق كثيرة بين الاولاد والبنات من حيث الشخصية والتفكير وتركيب الجسم تركيبة دماغ الاولاد والبنات مختلفه وكذلك العمليات الكيميائيه
    فدماغ الولد يتطور بشكل ابطأ من دماغ البنت والنصف الايسر من الدماغ عند الاولاد يتحكم بالتفكير ينمو ويتطور بشكل ابطأ من اليمين ويتحكم بالقدره على الإدراك وارتباط الاشياء ببعضها لذلك لديهم قدرة اكبر على التحليل ويكونون الأفضل في مجال الرياضيات ويتراجعون في مجال القراءة واللغات.
    اما دماغ البنت فينمو ويتطور بشكل متوازن بشكل اكبر فتستطيع استخدام نصفي الدماغ بشكل جيد في نشاطات القراءه والوعي العاطفي ودماغها ايضا يعمل طوال الوقت مما يجعلها بارعة في اكثر من عمل في وقت واحد كما يفرز دماغها كميه اكبر من السيروتونين ناقل عصبي والذى يقلل من العدوانيه عكس الاولاد يفرز دماغ الاولاد التوستيستيرون الذي يتحكم فالعصبيه ويجعلهم عدوانين اكثر .

قد يعجبك ايضا